الرئيسية
الأبحاث العلمية
التدريس
التدرج الوظيفى
السيرة الذاتية
البحث الأكاديمى
إتصل بنا
الموقع الجديد
المجالات البحثية
ادارة العلامات التجارية
ادارة الموارد البشرية
التسويق
التسويق الالكتروني
التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
الابحاث العلمية
1 -
Unraveling social undermining at the workplace: A systematic review of past achievements and future promises (2024).
2 -
Mediation and Moderation Model of the Relationship between Live Streaming Promotion and Online Impulsive Buying Behavior-An Empirical Study on Egyptian Fashion Wear Customers (2024).
3 -
العلاقة بين ممارسات المسئولية الاجتماعية للشركات والالتزام التنظيمي دراسة ميدانية (2024).
4 -
تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على علاقات العملاء بالعلامة التجارية: دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية "دراسة تطبيقية على مستخدمي أجهزة المحمول الذكية في مصر" The Influence of Social Media Marketing on Consumer Brand Relationships: The Effect of Demographics and Psychographics "An applied study on smartphone users in Egypt" (2024).
5 -
هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الإفتراضية دوراً في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟ (2023).
6 -
Behaving green.. who takes the lead? The role of responsible leadership, psychological ownership, and green moral identity in motivating employees green behaviors (2022).
7 -
The Role of Organizational Stress in the Relationship Between Leader–Member Exchange and Workplace Envy (2022).
8 -
أثر العوامل التنظيمية على أبعاد الرشاقة التسويقية دراسة ميدانية على شركات المحمول المصرية (2022).
9 -
A Moderation and Mediation Model of Social Media Marketing and Brand Loyalty Among Smartphone Users in Egypt (2021).
10 -
The moderating role of self-efficacy in the relationship between workplace envy and social undermining (2021).
11 -
Entrepreneurial marketing and bank performance in Egypt: is environmental turbulence a missing link? (2021).
12 -
دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية في العلاقة بين التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و ولاء العملاء للعلامة التجارية (2018).
13 -
The Role of Demographics and Psychographics in the Relationship between Social Media Marketing and Brand Awareness among Smartphone Users in Egypt (2018).
14 -
The Effect of Facebook Marketing on Brand Engagement: The role of Demographics and Psychographics An empirical study on smartphone users in Egypt (2018).
تسجيل الدخول
دخول
2014 all rights reserved.
Zagazig University
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
شراقوة | الشرقية بين ايديك
اخبار الشرقية - شراقوة | الشرقية بين ايديك
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف